Advertisement

ليونيل ميسي باريس سان جيرمان - رسميا … باريس سان جيرمان يتعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي ... : لجأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء، إلى طريقة مشوقة واستثنائية للإعلان عن قرب تعاقده مع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق.

ليونيل ميسي باريس سان جيرمان - رسميا … باريس سان جيرمان يتعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي ... : لجأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء، إلى طريقة مشوقة واستثنائية للإعلان عن قرب تعاقده مع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق.. أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عن التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في واحدة من أعظم صفقات النادي منذ تأسيسه، ليبدأ أسطورة فريق برشلونة السابق، رحلة جديدة في كرة القدم وهذه المرة في الدوري الفرنسي. وحسب وسائل إعلام فرنسية، يضع النادي الباريسي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن أبرز اهتماماته. وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس. أنا سعيد لأن ليونيل ميسي اختار باريس سان جيرمان ونحن فخورون بالترحيب به. باريس سان جيرمان يبدأ المفاوضات مع سيرجيو راموس.

بعد توديعه ناديه برشلونة باكيا الأحد، اقترب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مثيرة. وقال الخليفي في أول تعليق له بعد الإعلان الرسمي عن صفقة ميسي يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان. شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الجديد أنه لا يستطيع الانتظار لبدء مشواره مع الفريق، كما أشار رئيس ومن جانبه قال ناصر الخليفي رئيس النادي للموقع الرسمي: ليونيل ميسي يبكي وهو يقول وداعا لبرشلونة في مؤتمر الوداع اليوم زوالا في الكامب نو. نجح باريس سان جيرمان خلال مدة قصيرة للغاية في عقد صفقتين من العيار الثقيل جدًا، بضم قائدي ريال مدريد وبرشلونة تتسارع وتيرة الأحداث داخل نادي باريس سان جيرمان الذي يعمل مسؤولوه على قدم وساق خلال الساعات الأخيرة لإتمام صفقة ليونيل ميسي التاريخية.

باريس سان جيرمان يؤكد وصول ليونيل ميسي - Anytime Football
باريس سان جيرمان يؤكد وصول ليونيل ميسي - Anytime Football from anytime-football.com
تفاصيل تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان. لجأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء، إلى طريقة مشوقة واستثنائية للإعلان عن قرب تعاقده مع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق. 251 400 просмотров • 4 авг. ميسي الخائن يودع الجمهور ويقترب من سان جيرمان. باريس سان جيرمان يبدأ المفاوضات مع سيرجيو راموس. ولم ينتظر النادي الباريسي نتائج الفحوصات الطبية لميسي، معلنا عن انضمام جوهرة جديدة. ترتيب قادة برشلونة بعد رحيل ليونيل ميسي. وأكد النادي الباريسي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

عبر القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته لنجاح النادي في الفوز بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي يبكي وهو يقول وداعا لبرشلونة في مؤتمر الوداع اليوم زوالا في الكامب نو. وفتح متجر باريس سان جيرمان أبوابه أمام أنصار النادي عند الساعة 10، وقد توافد عدد كبير من عشاق النادي إلى المتجر، الواقع في جادة الشانزليزيه مشكلين طوابير طويلة جدا. • المباراه الوديه بين برشلونه وباريس سان جيرمان. وتجمعت المئات من جماهير النادي الباريسي خارج مطار لو بورجيه شمال باريس انتظاراً للنجم. أفادت مصادر بأن والد القائد الأرجنتيني لفريق برشلونة، ليونيل ميسي، أخطر مسؤولي نادي باريس سان جيرمان بأن نجله يرغب في. بعد توديعه ناديه برشلونة باكيا الأحد، اقترب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مثيرة. غادر نجم كرة القدم الأرجنتيني وأسرته من مطار برشلونة إل برات الدولي متجهًا إلى فرنسا، فيما أكد والده للصحفيين في المطار أن ميسي سيوقع لنادي باريس سان جيرمان، فيما احتشدت جماهير النادي الفرنسي في مطار باريس لو بورجيه للاحتفال باستقبال ميسي. وأكد النادي الباريسي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي. عبر القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته لنجاح النادي في الفوز بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. ولم ينتظر النادي الباريسي نتائج الفحوصات الطبية لميسي، معلنا عن انضمام جوهرة جديدة. قميص غريب لجاريث بيل المثير للجدل في لقاء عودته لريال مدريد. وظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة بقميص فريقه الجديد باريس سان جيرمان. سربت العديد من وسائل الإعلام صورا لميسي داخل ملعب حديقة الأمراء، وهو يرتدي.

واستيقظ بابتيست، الذي يسكن في ضاحية سارسيل الباريسية باكرا بعد أن ضبط المنبه عند. تفاصيل تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان. وقال الخليفي في أول تعليق له بعد الإعلان الرسمي عن صفقة ميسي يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان. ويسعى فريق باريس سان جيرمان من خلال التوقيع. وأكد النادي الباريسي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

تعرف على راتب ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان
تعرف على راتب ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان from elcaptain.dostor.org
شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الجديد أنه لا يستطيع الانتظار لبدء مشواره مع الفريق، كما أشار رئيس ومن جانبه قال ناصر الخليفي رئيس النادي للموقع الرسمي: واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. ووصل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس لإتمام تعاقده مع. حسب عدة تقارير فرنسية و نقلا عن الصحفي الموثوق محمد بوحفصي النجم ليونيل ميسي باريسي لسنتين فقط مسألة وقت لإمضاء… • المباراه الوديه بين برشلونه وباريس سان جيرمان. علق الأرجنتيني ليونيل ميسي على انتقاله رسميًا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي. ولوح ميسي للجماهير من إحدى الشرفات لقاعة في مطار لو بورجيه مرتدياً قميصاً مكتوب عليه كلمة هنا باريس. أكد والد ومدير أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، انضمام الأخير إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكانت صحيفة ليكيب قد كشفت عن الصفقة في ساعات سابقة وعن عقد بين الطرفين لنحو عامين.

تفاصيل تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان.

ميسي رونالدو مانشستر برشلونة ريال مدريد ليفربول الزمالك الأهلي دوري الأبطال الليغا بريمرليغ. تفاصيل تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان. أفادت مصادر بأن والد القائد الأرجنتيني لفريق برشلونة، ليونيل ميسي، أخطر مسؤولي نادي باريس سان جيرمان بأن نجله يرغب في. وتجمعت المئات من جماهير النادي الباريسي خارج مطار لو بورجيه شمال باريس انتظاراً للنجم. أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عن التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في واحدة من أعظم صفقات النادي منذ تأسيسه، ليبدأ أسطورة فريق برشلونة السابق، رحلة جديدة في كرة القدم وهذه المرة في الدوري الفرنسي. وقال الخليفي في أول تعليق له بعد الإعلان الرسمي عن صفقة ميسي يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان. ولوح ميسي للجماهير من إحدى الشرفات لقاعة في مطار لو بورجيه مرتدياً قميصاً مكتوب عليه كلمة هنا باريس. وحسب وسائل إعلام فرنسية، يضع النادي الباريسي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن أبرز اهتماماته. علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، على انتقاله رسميًا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي. ترتيب قادة برشلونة بعد رحيل ليونيل ميسي. ميسي الخائن يودع الجمهور ويقترب من سان جيرمان. نجح باريس سان جيرمان خلال مدة قصيرة للغاية في عقد صفقتين من العيار الثقيل جدًا، بضم قائدي ريال مدريد وبرشلونة تتسارع وتيرة الأحداث داخل نادي باريس سان جيرمان الذي يعمل مسؤولوه على قدم وساق خلال الساعات الأخيرة لإتمام صفقة ليونيل ميسي التاريخية. ووصل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس لإتمام تعاقده مع.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان ، بشكل رسمي ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي نادي العاصمة الفرنسية بدءاً من الموسم الجديد كما انتشرت العديد من الصور المسربة لقميص ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بالرقم 19، قبل انطلاق مسيرته مع نادى العاصمة. تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لإتمام صفقة جديدة، والتي من المنتظر أن تكون مفاجأة من العيار الثقيل، على غرار استقدامها للنجم ليونيل ميسي. قميص غريب لجاريث بيل المثير للجدل في لقاء عودته لريال مدريد. ترتيب قادة برشلونة بعد رحيل ليونيل ميسي. وفتح متجر باريس سان جيرمان أبوابه أمام أنصار النادي عند الساعة 10، وقد توافد عدد كبير من عشاق النادي إلى المتجر، الواقع في جادة الشانزليزيه مشكلين طوابير طويلة جدا.

والد ليونيل ميسي يؤكد أن نجله سيوقع اليوم مع باريس سان ...
والد ليونيل ميسي يؤكد أن نجله سيوقع اليوم مع باريس سان ... from www.lbcgroup.tv
وأكد النادي الباريسي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي. فيديو | لابورتا يؤكد انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان. أكد والد ومدير أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، انضمام الأخير إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكانت صحيفة ليكيب قد كشفت عن الصفقة في ساعات سابقة وعن عقد بين الطرفين لنحو عامين. شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الجديد أنه لا يستطيع الانتظار لبدء مشواره مع الفريق، كما أشار رئيس ومن جانبه قال ناصر الخليفي رئيس النادي للموقع الرسمي: تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لإتمام صفقة جديدة، والتي من المنتظر أن تكون مفاجأة من العيار الثقيل، على غرار استقدامها للنجم ليونيل ميسي. ونشر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، فيديو للإعلان عن صفقة ميسي. وحسب وسائل إعلام فرنسية، يضع النادي الباريسي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن أبرز اهتماماته. واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

عبر القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته لنجاح النادي في الفوز بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

بعد توديعه ناديه برشلونة باكيا الأحد، اقترب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مثيرة. ولم ينتظر النادي الباريسي نتائج الفحوصات الطبية لميسي، معلنا عن انضمام جوهرة جديدة. تفاصيل تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان. • المباراه الوديه بين برشلونه وباريس سان جيرمان. 251 400 просмотров • 4 авг. حسب عدة تقارير فرنسية و نقلا عن الصحفي الموثوق محمد بوحفصي النجم ليونيل ميسي باريسي لسنتين فقط مسألة وقت لإمضاء… شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الجديد أنه لا يستطيع الانتظار لبدء مشواره مع الفريق، كما أشار رئيس ومن جانبه قال ناصر الخليفي رئيس النادي للموقع الرسمي: وأعلن نادي باريس سان جيرمان ، بشكل رسمي ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي نادي العاصمة الفرنسية بدءاً من الموسم الجديد كما انتشرت العديد من الصور المسربة لقميص ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بالرقم 19، قبل انطلاق مسيرته مع نادى العاصمة. وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس. وقبل قدوم ميسي، نجحت إدارة باريس سان جيرمان في إبرام أكثر من صفقة من العيار الثقيل في انتقال حر خلال موسم الانتقالات الحالي هذه المعطيات توضح حجم الانسجام في الأهداف بين ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان وكذلك مع أكثر من لاعب لعب معه في صفوف. وفتح متجر باريس سان جيرمان أبوابه أمام أنصار النادي عند الساعة 10، وقد توافد عدد كبير من عشاق النادي إلى المتجر، الواقع في جادة الشانزليزيه مشكلين طوابير طويلة جدا. قال خورخي ميسي، والد لاعب برشلونة ليونيل ميسي، إن الشرط الجزائي في عقد نجله مع برشلونة المقدر بـ 700 مليون يورو ليس سارياً. علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، على انتقاله رسميًا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

Posting Komentar

0 Komentar